"الدار" تطلق حلولاً جديدة لإدارة العقارات في الإمارات العربية المتحدة


"الدار" تطلق حلولاً جديدة لإدارة العقارات في الإمارات العربية المتحدة

إعادة تنظيم استراتيجية "خدمة" للتركيز على إدارة المرافق وصيانة المنازل

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 فبراير 2019: في إطار رؤيتها الرامية إلى تقديم وجهات استثنائية، أعلنت اليوم شركة الدار العقارية، عن تأسيس شركة "بروفيس"، بهدف توفير حلول رائدة ومبتكرة في مجال إدارة العقارات للعملاء بجميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت "الدار" أن شركة "بروفيس" تقدم خدمات الإدارة والاستشارة لإدارة العقارات، وخدمات الإدارة والاستشارة لاتحاد الملاك، والبيع والتأجير، فضلاً عن إدارة النوادي والمرافق الترفيهية.

وبهذا الصدد، قال جاسم صالح بوصيبع الرئيس التنفيذي للاستثمار في الدار العقارية رئيس مجلس إدارة شركة "بروفيس": "يسرنا الإعلان عن تأسيس شركة (بروفيس) بهدف تعزيز الابتكار في قطاع إدارة العقارات في الإمارات العربية المتحدة، حيث يأتي إثراء تجربة عملائنا وإرضائهم في مقدمة أولوياتنا. وتجلب (بروفيس) فهمًا عميقاً للسوق وخبرات قوية تتناسب مع توقعات واحتياجات العملاء. وستتولى (بروفيس) إدارة العقارات التي كانت تديرها سابقا فرق إدارة الأصول في "خدمة" و "الدار"، ما سيدعم كفاءة خدماتنا لجميع عملائنا، خاصة مع طرحنا للمزيد من الحلول التكنولوجية المبتكرة".  

وستتولى "بروفيس" إدارة جميع مراكز خدمة العملاء في المجمعّات العمرانية الحيوية مثل "البندر" و"المنيرة" و"الزينة و"الهديل"، و"أبراج البوابة" و"برج القوس"، و"أبراج صن أند سكاي" والغدير" و"قرية ساس النخل" و"حدائق الراحة" و"الأوقاف"، و"هيدرا"، و"القرم" و"قرية الخالدية" و"حدائق الغولف".

وستعتمد "بروفيس" حلولاً مبتكرة وتستخدم أحدث التقنيات لإضافة قيمة حقيقة إلى العقارات التي تديرها في كل مرحلة من مراحل عمر العقار. وتقدم "بروفيس" خدمات شاملة لإدارة العقارات تحت سقف واحد لأكثر من 13,500 وحدة تتولاها إدارة العقارات، وأكثر من 14 ألف وحدة تابعة لإدارة اتحاد الملاك، وآلاف العقارات المباعة والمؤجّرة في مختلف أنحاء الدولة.

من جهته، قال سمير بركات، المدير التنفيذي لشركة "بروفيس": "لطالما وضعنا في صدارة أولوياتنا تحقيق المزيد من القيمة لعملائنا، ولا شك أن تمكين الشركتين من التركيز على الخدمات المتخصصة التي تقدمها كل منهما سيعزز قدرتهما التنافسية وسرعة الاستجابة والاستعداد للنمو المستقبلي. وسنواصل توفير جميع سبل الدعم لعملائنا من خلال طرح حلول تكنولوجية وفق أفضل المعايير لضمان تجربة سلسة بما يتماشى مع التزامنا نحو تقديم خدمة عملاء استثنائية، وتعزيز كفاءة التكلفة، ودعم قيمة الأصول على المدى الطويل".

وأجرت "الدار" إعادة تنظيم لاستراتيجية شركة خدمة، المملوكة بنسبة 100% من قبل الدار العقارية، بهدف التركيز على تقديم حلول إدارة المرافق وصيانة المنازل للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عبر قطاعات عدة، تشمل المرافق السكنية والتجارية، ومراكز بيع التجزئة، والمنشآت الحكومية والتعليمية والفندقية، ومرافق الرعاية الصحية.