"بروفيس" تطلق تطبيق "بروفيس كونيكت" للارتقاء بمعايير تقديم الخدمات


"بروفيس" تطلق تطبيق "بروفيس كونيكت" للارتقاء بمعايير تقديم الخدمات

أبوظبي، 11 أكتوبر 2020: أعلنت "بروفيس"، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة العقارات، عن إطلاق تطبيق "بروفيس كونيكت" الجديد الذي يمثل حلاً متكاملاً لإدارة العقارات، تم تصميمه خصيصاً للارتقاء بمعايير تقديم الخدمات وتسهيل إدارة عمليات الصيانة وإثراء تجربة العملاء في مختلف المجمعات التي تديرها الشركة.

ويأتي التطبيق المصمم خصيصاً ليتيح لشركة إدارة العقارات إمكانية إسناد وتوزيع مهام تنفيذ الصيانة المجدولة بسرعة وكفاءة، إضافة إلى عمليات الصيانة التي يطلبها السكان والملّاك، وتتبع التقدم المحرز فيها وضمان إتمامها بمنتهى الدقة والسرعة. وتشمل الوظائف المتوفرة في التطبيق التوزيع الفوري لمهام العمل وجدولة وإدارة فرق الصيانة الخارجية، إضافة إلى تمكين فرق إدارة المجمعات من متابعة وتقييم أداء عمليات الصيانة.

وفي هذا السياق، قال إتش. بي. إنجار، الرئيس التنفيذي لشركة "بروفيس": "يسعدنا إطلاق تطبيق ’بروفيس كونيكت‘ الذي سيسهم في تمكين موظفينا ومزودي خدمات إدارة المرافق المتعاقدين من تقديم خدمات فورية أكثر سرعة وكفاءة، ضماناً لتنفيذ منهجية منسقة للاستجابة لمتطلبات سكان وملاّك العقارات. ويأتي إطلاق التطبيق في فترة مثالية تحرز فيها ’بروفيس‘ تقدماً متواصلاً في جهودها للتحول الرقمي سعياً لتعزيز جودة الخدمات المقدمة والارتقاء بتجربة العملاء نحو آفاق جديدة".

وأضاف إنجار: "يخضع تطبيق ’بروفيس كونيكت‘ حالياً لاختبارات ناجحة في عدد من المجمعات التي نديرها، ونعتزم قريباً طرح هذا الابتكار المتميز على امتداد محفظة مرافقنا. ونحن على ثقة بأن إطلاق التطبيق سيسهم في ترسيخ مكانتنا المتميزة كشركة رائدة ومدفوعة بالابتكار التكنولوجي في قطاع إدارة العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وكانت شركة "الدار العقارية" قد أطلقت "بروفيس" في مطلع العام 2019 بهدف تعزيز معايير القطاع العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسرعان ما انطلقت الشركة في رحلة للتحول الرقمي وطرحت عدداً من الابتكارات التقنية والتكنولوجية مثل "بوابة بروفيس الإلكترونية" وتطبيقاً مخصصاً للأجهزة المتحركة، وساهم كلاهما في إثراء تجربة إدارة المرافق للسكان والملاّك على حد سواء.

وتقدم "بروفيس" خدمات الإدارة والاستشارة لإدارة العقارات، وخدمات الإدارة والاستشارة لاتحاد الملاك، وخدمات المبيعات والتأجير، فضلاً عن إدارة النوادي والمرافق الترفيهية. وتتولى الشركة اليوم إدارة أكثر من 30 ألف وحدة عبر محفظتها لإدارة العقارات وإدارة اتحاد الملاك، كما قامت ببيع وتأجير آلاف العقارات في أرجاء دولة الإمارات.